-->
Matejar-by-SaadTV Matejar-by-SaadTV
Recent

آخر الأخبار

Recent
Recent
جاري التحميل ...
Recent

تحميل هوست مجاني انوي inwi 2019

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اصدقائي، اهلا و سهلا بكم في هدا الدرس الجديد، اليوم انشاء الله سنتطرق الى شرح انترنيت مجاني على شريحة انوي 2019 بطريقة سهلا جدا، ولاشك انك دخلت لهدا  المتجر قصد تحميل الهوست، و انشاء الله سوف اتركه لك صديقي في رابط مباشر اسفل التدوينة، ما عليك الا ان تتابع معي سطر بسطر لكي تفهم الطريقة الصحيحة للحصول على الهوست و الاعدادات الخاصة به لشريحة inwi.

اولا سوف نقوم بشرح ما معنى هوست. ادا يا ترى ما معنى هاته الكلمة ؟
و نقصد بها كل رابط يشتغل مجانا في محركات البحت بدون رصيد انترنيت. و هدا الرابط يكون بروتوكول http  و يستحيل ان يكون هناك هوست يشتغل بي بروتوكل https ، لان هدا البرتوكول يكون له دور في تشفير نوع البيانات ما بين المستخدم و مزود الخدمة. و المعروف ان http  اكتر امانا . و بما اننا اليوم نتطرق الى هوست انوي فانشاء الله سوف اضعه لكم الهوست في الاسفل سوف تجدون رابط التحميل اسفل التدوينة و ادخلها في احد تطبيقات المدكورة سلفا.

بعد الاستفادة من هاته الخدمة، فرجاءا لا تنسى مشتركة الموضوع مع الاصدقاء لكي تعم الفائدة، و لا اطيل عليكم اترككم مع تحميل

الـــــــــتـــــــــــحـــــــــــــــــــمـــــــــــيــــــــل⬇

عن

سعد ايت الطالب علي مصمم ومطور مواقع ومدون ذو خبرة قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Matejar-by-SaadTV

2018